ما بين الانتحار والقتل.. نهايات مأساوية لممثلى الأفلام الإباحية

ما بين الانتحار والقتل.. نهايات مأساوية لممثلى الأفلام الإباحية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ما بين الانتحار والقتل.. نهايات مأساوية لممثلى الأفلام الإباحية

يستخدم بعض الأشخاص مواقع الأنترنت المختلفة استخدام سىء، حيث يتعمد البعض البحث عن الصور والأفلام الأباحية لمشاهدة مقاطع خادشة للحياء، دون وضع إعتبار لقيم دينية وأخلاقية، التى تعمل جميع المؤسسات المعنية بمحاربتها وقد تنجح أحياناً وتفشل أحياناً أخرى، واللافت للإنتباه إن بعض ممثلات الأفلام الأباحية، كتبت لهم نهايات مأساوية، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع”mtv“. نهايات مأساوية لممثلين الأفلام الأباحية
  جون دوج مات منتحر وصلت الأفلام الوثائقية الشهيرة بأسم” لويس ثيروكس” إلى ذروتها في عام 1997 والتى صنفت للكبار فقط، وكان جون دوج، أحد الممثلين الأفلام الإباحية، الذى قام ببطولة أكثر من ألف فيلم، ولكن كانت نهاية حياته مأساوية للغاية حيث قرر الإنتحار بأخذ جرعة كوكايين زائدة لعدم مشاركته فى الكثير من الأفلام، نظراً لضعف إنتاجها لإنتشار المواقع الأباحية على الأنترنت .

جون دوغ

ستيفن هيل مات بعد قتل شخص لقى ستيفن هيل ممثل الأفلام الإباحية مصرعه نتيجة سقوطه من جرف بعد إستخدام رجال الشرطة مسدساً صاعقاً للسيطرة عليه، بعد أن هاجم ثلاثة من زملائه بسيف “ساموراي”. وأشارت السلطات الأمنية إلى إن ستيفن هيل قام بضرب زملائه فى موقع تصوير إحدى أفلامه، حتى توفى أحدهم.

ستيفن هيل

لولو فيراري أصيبت بالإكتئاب وأنتحرت أشتهرت لولو فيراري، بالأفلام الأباحية، والتى أتجهت لها بعد تعرضها لسوء معاملة من والديها، ثم تزوجت من رجل أصبح قوادها، وقد قامت لولو بإجراء 22 عملية تكبير للثدي، ولكنها عانت فى أواخر أيامها من الاكتئاب، لذلك قررت إنهاء حياتها بالإنتحار فى عام 2000.

لولو فيراري

لوكا ماحنوتا قتل طالب و قبض عليه   يعتبر لوكا ماجنوتا، واحد من أشهر ممثلين الأفلام مثلى الجنس الإباحية، والذى  تم مؤخراً إدانته بتهمة قتل وتقطيع طالب صيني في عام 2012.

 

وأكدت الشرطة الألمانية أن ممثل الأفلام الاباحية لوكا روكا ماغنوتا، قتل طالبًا صينيًا في مونتريال وقام بتقطيع جثته، وتم إلقاء القبض عليه داخل مقهى مخصص للإنترنت، بعد أن تعرف عليه أحد الأشخاص. جيسيكا جايمس..ماتت لوحدها فى البيت
  عثر على جثة ممثلة الأفلام الإباحية جيسيكا جايمس، التى شاركت فى أكثر من 200 فيلم إباحى، فى منزلها بولاية كاليفورنيا، أمس وفقاً لما ذكره موقع “nypost“، وذكرت التقارير الإخبارية أن جيسيكا تبلغ من العمر 43 عامًا.

 

وتم العثور على جيسيكا جايمس، فاقدة للوعى فى منزلها يوم الثلاثاء، واكتشف وفاتها أحد أصدقائها، والذى أكد وفاتها للمواقع الإخبارية، وقال إنها بدت وكأنها متوفية منذ 12 ساعة تقريباً. وقال أحد أصدقائها للموقع “قمت بإبلاغ الشرطة، التى حققت وتأكدت من عدم وجود أى محاولات للسرقة أو القتل”. وأضاف أن الطبيب الشرعى يقوم الآن بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وهل هى نوبة قلبية أو أسباب أخرى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ما بين الانتحار والقتل.. نهايات مأساوية لممثلى الأفلام الإباحية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

ما بين الانتحار والقتل.. نهايات مأساوية لممثلى الأفلام الإباحية رابط الموضوع الاصلي

تعليقات