محكمة في البحرين تؤجل الحكم في قضية "تخابر قطر" إلى 6 فبراير

مانكيش نت
محكمة في البحرين تؤجل الحكم في قضية "تخابر قطر" إلى 6 فبراير

محكمة في البحرين تؤجل الحكم في قضية "تخابر قطر" إلى 6 فبراير
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محكمة في البحرين تؤجل الحكم في قضية "تخابر قطر" إلى 6 فبراير

المنامة – (د ب أ):

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة في البحرين اليوم الخميس مد أجل النطق بالحكم في قضية متهمين بالتخابر مع دولة قطر للحكم بجلسة السادس من فبراير المقبل .

وقررت المحكمة اليوم استمرار حبس المتهمين.

ويأتي قرار التأجيل بعد رفض محكمة التمييز البحرينية يوم الاثنين الماضي الطعن المقدم من علي سلمان أمين عام “جمعية الوفاق” المنحلة على حكم بالسجن المؤبد صدر بحقة لإدانته بالتخابر مع دولة قطر.

وكانت محكمة الاستئناف العليا الجنائية في البحرين قضت في نوفمبر الماضي بالسجن المؤبد على ثلاثة من المعارضة، هم سلمان وحسن سلطان وعلي الأسود، بتهمة التخابر مع دولة قطر، لتلغي قرارات بالإفراج صدرت من محكمة أدنى درجة.

يذكر أن البحرين، بالإضافة إلى السعودية ومصر والإمارات، قطعت منتصف عام 2017 العلاقات الدبلوماسية مع قطر واتهمتها بدعم الإرهاب، وهو اتهام نفته الدوحة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محكمة في البحرين تؤجل الحكم في قضية "تخابر قطر" إلى 6 فبراير نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات