التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الخارجية الروسية: لافروف يبحث مع نظيره الفرنسى الأوضاع فى سوريا وفنزويلا

مانكيش نت
الخارجية الروسية: لافروف يبحث مع نظيره الفرنسى الأوضاع فى سوريا وفنزويلا

الخارجية الروسية: لافروف يبحث مع نظيره الفرنسى الأوضاع فى سوريا وفنزويلا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخارجية الروسية: لافروف يبحث مع نظيره الفرنسى الأوضاع فى سوريا وفنزويلا

 أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الخميس، أن وزير الخارجية سيرجي لافروف، بحث في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي جان إيف لودريان، الوضع في سوريا مع التركيز على آفاق انطلاق اللجنة الدستورية، وتطورات الأوضاع في فنزويلا .

وقالت الخارجية – في بيان أصدرته اليوم وأوردته وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية – “بحث الوزيران خلال الاتصال الهاتفي، الذي جاء بمبادرة من الجانب الفرنسي، بالتفصيل تطورات الأوضاع في سوريا وما حولها ، مع التركيز على آفاق إطلاق اللجنة الدستورية”.
وأبلغ لافروف نظيره الفرنسي “بالجهود الروسية الرامية إلى استقرار الوضع في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك المساعدات الإنسانية، وشدد على التزام روسيا بتطوير العملية السياسية على أساس قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254 وقرارات المؤتمر الوطني للحوار السوري ” .

وأضاف البيان “كما ناقشا القضايا المتعلقة بضرورة تعزيز تطبيع الوضع في فنزويلا من خلال الحوار بين جميع القوى السياسية في البلاد، ومنع انتهاك أدوات القانوني الدولي الهادفة إلى الحفاظ على الاستقرار الاستراتيجي، والتغلب على الأزمة في مجلس أوروبا، ومواصلة تطوير التعاون الثنائي الروسي الفرنسي، بما في ذلك استئناف اجتماعات وزراء الخارجية والدفاع”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخارجية الروسية: لافروف يبحث مع نظيره الفرنسى الأوضاع فى سوريا وفنزويلا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات