مش مستهتر.. 4 صفات إيجابية للموظف المتأخر عن مواعيده

مانكيش نت
مش مستهتر.. 4 صفات إيجابية للموظف المتأخر عن مواعيده

مش مستهتر.. 4 صفات إيجابية للموظف المتأخر عن مواعيده
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مش مستهتر.. 4 صفات إيجابية للموظف المتأخر عن مواعيده

يوجد فى حياة كل منا شخص دائماً يتأخر عن مواعيده سواء مواعيد العمل أو الخروجات مع الأصدقاء، ولذلك يطلق عليها عدة ألقاب مثل “مستهتر” و”كسول”، لكن بجانب هذه الصفات السلبية توجد أخرى إيجابية لم يتعرف عليها المقربون منه، والتى نرصدها فى السطور التالية، وفقاً لما ذكره موقع” mydomaine“.   صفات إيجابية للشخص غير ملتزم بالمواعيد: – متفائل يتصف الشخص غير الملتزم بالمواعيد بالتفاؤل الذى يجعله لا يتوقع حدوث أشياء سيئة تنتج عن تأخر عن ميعاده.

 

– مشغول دايماً يتصف الشخص غير المبالى بالحضور بالمواعيد، بانشغاله فى أمور أكثر أهمية بالنسبة له، لذلك يفقد الإحساس بالزمن، وهذا ما توصل إليه الباحث جيف كونتى من قسم علم النفس فى جامعة سان دييجو ستيت، والذى اكتشف فى بحثه أن الأشخاص الذين لديهم مهام عدة، دائماً يتأخرون عن مواعيدهم عملهم.

 

– أكثر إنتاجاً يتصف الشخص المتأخر عن مواعيده بالطموح الذى يجعله دائم الإنشغال فى تنفيذ العديد من المشاريع وإنتاج الكثير.

 

– الاسترخاء يتصف أيضاً بالشخص الأكثر إبداعاً فى عمله واسترخاء، لذلك يتساهل مع الوقت.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مش مستهتر.. 4 صفات إيجابية للموظف المتأخر عن مواعيده نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات