المرصد السوري: مقتل 8 من داعش خلال تسللهم من مزارع الباغوز السورية

مانكيش نت
المرصد السوري: مقتل 8 من داعش خلال تسللهم من مزارع الباغوز السورية

المرصد السوري: مقتل 8 من داعش خلال تسللهم من مزارع الباغوز السورية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المرصد السوري: مقتل 8 من داعش خلال تسللهم من مزارع الباغوز السورية

دمشق (د ب أ)
أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس بمقتل ثمانية من عناصر تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) جراء إصابتهم في استهداف طالهم خلال محاولتهم العبور من الضفاف الشرقية لنهر الفرات في القطاع الشرقي من ريف دير الزور.

وقال المرصد، في بيان صحفي اليوم، إن من بين القتلى قياديا منحدرا من مدينة الميادين في الريف الشرقي لدير الزور ومن أوائل المبايعين للتنظيم في المدينة ، لافتا إلى أنهم كانوا يتجهون نحو الضفاف الغربية التي تسيطر عليها القوات الإيرانية وقوات النظام والقوات المدعومة من روسيا.

من ناحية أخرى، أشار المرصد إلى أن 30 شاحنة على الأقل جرى إدخالها صباح اليوم إلى منطقة المزارع الواقعة بين الباغوز والضفة الشرقية لنهر الفرات.

وقال المرصد، في بيان صحفي اليوم، إنه من المرتقب أن تجري عملية إخراج دفعة جديدة وكبيرة من المنطقة خلال الساعات القليلة القادمة إذا لم يجر أي خرق يعكر صفو عملية الإخراج.

وحسب المرصد ، كانت دفعة جديدة من المتبقين في المزارع الواقعة بين الباغوز والضفاف الشرقية لنهر الفرات خرجت أمس نحو مناطق سيطرة قوات سورية الديمقراطية في القطاع الشرقي من ريف دير الزور.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المرصد السوري: مقتل 8 من داعش خلال تسللهم من مزارع الباغوز السورية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات