موكب زعيم كوريا الشمالية يغادر بعد قطع القمة مع ترامب

مانكيش نت
موكب زعيم كوريا الشمالية يغادر بعد قطع القمة مع ترامب

موكب زعيم كوريا الشمالية يغادر بعد قطع القمة مع ترامب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر موكب زعيم كوريا الشمالية يغادر بعد قطع القمة مع ترامب

غادر موكب كيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية مقر قمة مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عائدا إلى الفندق بعد قطع القمة اليوم الخميس.

وكان الزعيمان، فى وقت سابق اليوم، قد عبرا عن أملهما فى إحراز تقدم بشأن تحسين العلاقات والقضية الرئيسية المتعلقة بنزع الأسلحة النووية فى اليوم الثانى من محادثاتهما فى العاصمة الفيتنامية هانوى.

وغادر الزعيمان مقر القمة فى الساعة 1:25 مساء (0625 بتوقيت جرينتش) دون حضور مأدبة غداء كانت معدة لهما وعادا كل إلى فندقه.

وقمة هانوى هى الثانية التى يعقدها ترامب مع كيم بعد قمة سنغافورة فى يونيو الماضى التى أثارت الكثير من الضجيج لكنها لم تسفر عن إشارات تذكر على تحقيق تقدم ملموس.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر موكب زعيم كوريا الشمالية يغادر بعد قطع القمة مع ترامب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات