مِنَّة شلبي تزور مُصابي حادث القطار في مستشفى الهلال

مانكيش نت
مِنَّة شلبي تزور مُصابي حادث القطار في مستشفى الهلال

مِنَّة شلبي تزور مُصابي حادث القطار في مستشفى الهلال
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مِنَّة شلبي تزور مُصابي حادث القطار في مستشفى الهلال

القاهرة- محمد عمار

أكّدت الفنانة مِنّة شلبي، على أنها تتابع حالة المصابين في حادث حريق محطة مصر، موضّحة أنها ذهبت بنفسها إلى مستشفى الهلال الأحمر لرؤية بعض المصابين والاطمئنان عليهم.

وأضافت مِنّة شلبي أن الحريق وشكل النار أفزعها كثيرا، مشيرة إلى أنها تدعو الله ليلا اونهار أن ينجي كل إنسان من عذاب النار في الدنيا والآخرة.

ودعت مِنّة شلبي الشعب المصري إلى التكاتف، موضحة أنها بالفعل وجدت المصريين يتهافتون على المستشفيات للتبرع بالدم والجميع في حالة تأهب، موضحة أنه رغم حجم الكارثة فإن المصريين يثبتون بإيمانهم بالله تعالى أنهم قادرون على تخطي كل محنة وكل صعب.

وقالت إنها ما زالت في حالة متابعة للأحداث، مشيرة إلى أنها لن تتأخّر عن مساعدة أي شخص يحتاج إلى المساعده، داعية الله تعالى أن يرحم ضحايا الحريق ويعجل بشفاء المصابين.

قد يهمك أيضاً :

الفنانة منة شلبي تؤكّد تعرّضها لـ”التنمّر”بسبب مهنة والدتها

منّة شلبي تؤكّد أن “تراب الماس” كان تجربة ناجحة وفريدة

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مِنَّة شلبي تزور مُصابي حادث القطار في مستشفى الهلال نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات