وزير الخارجية الألماني يعرب عن أسفه لإخفاق قمة ترامب-كيم

مانكيش نت
وزير الخارجية الألماني يعرب عن أسفه لإخفاق قمة ترامب-كيم

وزير الخارجية الألماني يعرب عن أسفه لإخفاق قمة ترامب-كيم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر وزير الخارجية الألماني يعرب عن أسفه لإخفاق قمة ترامب-كيم

برلين (د ب أ)

أعرب وزير الخارجية الألماني هايكو ماس عن أسفه لفشل القمة التي عقدت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.

وصرح الوزير الألماني اليوم الخميس لبرنامج “مورجن ماجازين” الإخباري بالقناة الثانية في التليفزيون الألماني (زد دي إف): “لو شهد الأمر نجاحا في حث كوريا الشمالية على إنهاء برنامجها النووي والتخلص من أسلحتها النووية، لكان من الممكن أن يصبح العالم أكثر أمنا بشكل أكبر”.

وشدد ماس على أنه لا يزال هناك ضرورة لرصد نتائج القمة التي عقدت في العاصمة الفيتنامية هانوي بشكل دقيق، وقال: “ولكن إذا حدث ولم يكن هناك نتيجة فيما يتعلق بصفة خاصة بنزع السلاح النووي، فمن المؤكد تماما أن ذلك سيكون خبرا سيئا للعالم”. وأكد الوزير أنه يجب مواصلة المباحثات.

يشار إلى أن ماس موجود حاليا في دولة مالي، حيث يقوم بزيارة تفقدية لجنود ألمان متمركزين هناك.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر وزير الخارجية الألماني يعرب عن أسفه لإخفاق قمة ترامب-كيم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات