حتى الحيوانات بتشيش.. أرانب محنطة بتدخن جوزة وتباع ديكور للمنازل

مانكيش نت
حتى الحيوانات بتشيش.. أرانب محنطة بتدخن جوزة وتباع ديكور للمنازل

حتى الحيوانات بتشيش.. أرانب محنطة بتدخن جوزة وتباع ديكور للمنازل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حتى الحيوانات بتشيش.. أرانب محنطة بتدخن جوزة وتباع ديكور للمنازل

إذا مررت بمنطقة وسط البلد وما حولها حيث المحلات التجارية المتخصصة فى بيع مختلف المنتجات سواء الأجهزة الكهربائية أو الملابس، والحلوى، قد يلفت انتباهك أحد المحلات تعرض بعض الأرانب المحنطة والتى تظهر وكأنها تدخن “جوزة”، أو أمامها كرة، الأمر الذى أثار إعجاب المارة أو سخريتهم.

قال عم حسين محمد، أحد بائعي الأنتيكات والديكورات القديمة، بوسط البلد، لـ”اليوم السابع”، إن الأرانب المحنطة تباع منذ سنوات طويلة كديكور فى المنازل والمحلات، وأسعارها تتراوح مابين 300 إلى 600 جنيه، لافتاً إلى إنها تثير إعجاب الكثير من الزبائن سواء مصريين أو سياح بمختلف الجنسيات “.

وعن مصدر تصدير الأرانب المحنطة، قال عم محمد :”إن بائعي الأرانب بمختلف محافظات الجمهورية عند نفوق الأرنب، يقوم ببيعه لإحدى المتخصصين بتحنيطها، ومن ثم يتم تحنيطها بمواد تستطيع الحفاظ عليها لفترة طويلة، لمدة تتراوح مابين 3 أو 4 سنوات، طالما لم تتعرض خلال هذه الفترة للكسر أو للشمس لفترة طويلة.

 

         

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حتى الحيوانات بتشيش.. أرانب محنطة بتدخن جوزة وتباع ديكور للمنازل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات