"العشاء التاريخي".. ترامب وكيم يتناولان الجمبري خلال القمة الثانية

مانكيش نت
"العشاء التاريخي".. ترامب وكيم يتناولان الجمبري خلال القمة الثانية

"العشاء التاريخي".. ترامب وكيم يتناولان الجمبري خلال القمة الثانية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "العشاء التاريخي".. ترامب وكيم يتناولان الجمبري خلال القمة الثانية

قاهرة – مصراوي:

اجتمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنظيره الكوري الشمالي كيم جونج أون، على مأدبة عشاء خاصة على هامش القمة التاريخية الثانية، المقامة في فيتنام، ليتناولا الجمبري والكيمتشي، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”.

والتقى الزعيمان أمس الأربعاء، لعشاء اجتماعي، في أعقاب بداية قمتهما الثانية. ومازح ترامب المصوريين، بعدما طلب منهم أن يجعلوا مظهره يبدو جيدًا.

وتسعى الولايات المتحدة لثني كوريا الشمالية عن تطوير وتصنيع صواريخ نووية مقابل التخفيف من العقوبات الاقتصادية التي تعصف ببيونج يانج منذ عقود.

وتأتي قمة هانوي بعد قمة ترامب وكيم التاريخية الأولى في سنغافورة العام الماضي حيث بدا الزعيمان وكأنهما شكلا علاقة دافئة منذ ذلك الوقت.

من جهة أخرى، حجب البيت الأبيض، بعض الصحفيين من حضور عشاء الزعيمين ترامب وكيم، بينهم صحفي وكالة رويترز، وأسوشيتيد برس، وبلومبيرج، وواشنطن بوست.

وأشاد ترامب بـ “الإمكانيات الاقتصادية الهائلة” لكوريا الشمالية، خلال اجتماعه بالزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون في هانوي.

وقال ترامب لكيم، خلال مؤتمر صحفي قصير في مستهل قمة الزعيمين إن “بلدك لديها إمكانيات اقتصادية هائلة، لا تصدق وغير محدودة”.

وذكر ترامب في فندق “سوفيتيل ليجند ميتروبول” في العاصمة الفيتنامية قبل أن يغادر الزعيمان الفندق متوجهين للاجتماع المغلق المباشر بينهما “اتطلع لمشاهدة ذلك يحدث والمساعدة في أن يحدث “.

وأضاف “إنه لشرف لي أن أكون مع الزعيم كيم وإنه لشرف أن نكون معا في فيتنام”.

وقال لكيم “إنه لأمر رائع أن أكون معك”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "العشاء التاريخي".. ترامب وكيم يتناولان الجمبري خلال القمة الثانية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات