«بلوفيوفايل».. علامات تشير على إنك مهووس بالمطر

مانكيش نت
«بلوفيوفايل».. علامات تشير على إنك مهووس بالمطر

«بلوفيوفايل».. علامات تشير على إنك مهووس بالمطر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر «بلوفيوفايل».. علامات تشير على إنك مهووس بالمطر

قد يجدك البعض شخصا مجنونا لحبك الكبير لهذا الجو الممطر، لكن ما سيدهشك حقا إن الشخص المحب للأيام الممطرة يطلق عليه اسم “بلوفيوفايل”، فصوت المطر ورائحته حياة بالنسبة لك.

في هذا الجو البارد ذو السحب الكثيفة تنتظر هطول الأمطار، فور سقوطها تفرح كثيرا وتقول “أنا أحب المطر، ورائحة الشوارع الرطبة، صوت قطرات المطر يشعرني براحة نفسية”، قد يجدك البعض شخصا مجنونا لحبك الكبير لهذا الجو الممطر، فالبعض لا يحبون المطر بسبب المياة الزائدة في الشوارع، والملابس المبللة نتيجة المشي وقت المطر، ومالا تعرفه أن هناك علامات تشير أنك مصابا بهوس المطر، كما يطلق اسم بلوفيوفايل على الشخص الذي يحب المطر ويشعر بالسعادة في الأيام الممطرة، دعنا نتعرف على العلامات حسبما ذكرها موقع Thought Catalog.

1- تجد الراحة في المطر المطر ورائحته يأخذك إلى السكينة، فيمكنك الاسترخاء وتكون في حالة سلام مع نفسك. أنت لا تشعر بالقشعريرة عندما تمطر، لكنك بدلاً من ذلك تشعر بالبهجة والسعادة، تستمتع بمشاهدة المطر على الأريكة أثناء تناول وعاء من الفشار أو يمكنك أيضًا الاستمتاع بالقراءة، وبالطبع بجانبك كوب من الكاكاو

1- تجد الراحة في المطر

المطر ورائحته يأخذك إلى السكينة، فيمكنك الاسترخاء وتكون في حالة سلام مع نفسك. أنت لا تشعر بالقشعريرة عندما تمطر، لكنك بدلاً من ذلك تشعر بالبهجة والسعادة، تستمتع بمشاهدة المطر على الأريكة أثناء تناول وعاء من الفشار أو يمكنك أيضًا الاستمتاع بالقراءة، وبالطبع بجانبك كوب من الكاكاو للشعور بالدفء.

2- أنت تتمتع بالخارج

لن تهتم بالمطر الذي يهطل الآن وسوف تخرج بلا تردد، مثله مثل أي يوم عادي، وقد يطول الوقت في الذهاب إلى وجهتك، وهذا الأمر يسعدك حقا لرؤية المزيد من المطر، كما يصل الأمر إلى المشي بدلا من ركوب المواصلات، وقد لا يرغب أصدقائك في المشي أثناء المطر، ولكن هذا أمر جيد لتمشى بمفردك قليلا.

3- مدمن لرائحة المطر

قد يصل إدمانك وحبك لرائحة المطر إلى تعبئته في زجاجات، ولحسن الحظ هناك بعض العلامات التجارية للعطور التي حاولت أن تصنع عطورا لها رائحة تشبه رائحة المطر.

4- الاستمتاع بالسماء الملبدة بالغيوم

على الرغم أن الأغلبية يحبون الشمس الساطعة، والجو المشمس، لكن إذا كنت تحب المطر فإنك تستمتع برؤية السماء الرمادية، حيث يمكنك رؤية السحب المظلمة ويمكنك رؤية سقوط قطرات المطر من السماء.

5- تقف أمام النافذة لرؤية المطر

ستجد راحتك في النظر من النافذة لرؤية الأمطار المتساقطة، وتحب قطرات المطر التي تقف على نافذتك، فأنت ترى المطر من جانب مختلف.

6- ليس لديك مانع من الغرق في المطر

أول ما يفعله الناس فور هطول الأمطار الجري في الشوارع والاحتماء، ولكن كونك تحب المطر، فأنت لا تمانع من غرقك بالمياة، حيث تحب الشعور بالهواء البارد الرطب في جسدك، إنه يبقيك على قيد الحياة، يجعلك تخلع عباءة المخاوف والقلق، فكل ما تشعر به الحرية.

7- يمكنك الاستماع إلى صوت المطر طوال اليوم

صوت المطر هو موسيقى لأذنيك، ففي كل مرة تضرب قطرات المطر الأرض تسمع نغمة مختلفة، فقطرات المطر المتساقطة على أوراق الشجر مختلفة عن الرصيف والسور المعدني، وسواء كان المطر خفيفًا أو سريعًا وصعبًا، فإن الصوت يكون مريحًا جدًا ويسهل الاستماع إليه.

8- لا تهتم بأخذ الاحتياطات للمطر

مظلة واحدة ذات ألوان زاهية، زوج واحد من الأحذية المناسبة، وبالطو “ووتر بروف”، هذه الملابس تناسب الأشخاص الذي لا يحبون المشي تحت المطر للاحتماء، لكنك إذا كنت مهووسا بالمطر لن تهتم بكل هذه التحضيرات، بل تستمتع بقطرات المطر المتطايرة والساقطة على وجهك.

9- تأخذ دش أكثر من مرة

قد يكون هذا الأمر جنونا بالنسبة للبعض، لكن كونك مهووسا بالمطر، وهناك العديد من الايام التي لا يتساقط فيها المطر نهائيا، فإنك تعوض هذا النقص بالاستحمام يوميا أو أكثر من مرة في اليوم، فهذا الأمر يشعرك بالهدوء.

10- تنجذب نحو الألوان الداكنة

خزانة ملابسك بالكامل مليئة بالألوان الداكنة، وقد يراك البعض كئيبا لاختيارك هذه الألوان لكنها مناسبة تماما للمطر، ويوم غائم.

إذا كان ينطبق عليك أغلب هذه العلامات فيطلق عليك شخصا بلوفيوفايلي، أي مهووس بالأيام الممطرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر «بلوفيوفايل».. علامات تشير على إنك مهووس بالمطر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات