الديمقراطي يرد على النجيفي ويحدد شروط دعم بارزاني لمحافظ نينوى الجديد

مانكيش نت
الديمقراطي يرد على النجيفي ويحدد شروط دعم بارزاني لمحافظ نينوى الجديد

الديمقراطي يرد على النجيفي ويحدد شروط دعم بارزاني لمحافظ نينوى الجديد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الديمقراطي يرد على النجيفي ويحدد شروط دعم بارزاني لمحافظ نينوى الجديد



شفق نيوز/ ردت كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في مجلس النواب العراقي، اليوم الأربعاء، على تصريحات محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي، والذي اتهم الكورد بالسعي لتنصب محافظ جديد يوافق على اعادة انتشار البيشمركة في المناطق المتنازع عليها.

وقال النائب عن الكتلة شيروان الدوبرداني لشفق نيوز ان “هذا الكلام غير صحيح وغير دقيق، وهو عار عن الصحة”، مؤكدا ان “المناطق المتنازع عليها، هي مادة دستورية 140، والتنسيق يكون من خلال القائد العام للقوات المسلحة والقيادات السياسية في بغداد، وليس لها علاقة بمحافظ نينوى”.

وأضاف الدوبرداني ان “بارزاني يدعم مرشحاً من محافظة نينوى يعمل لجميع ابناء المحافظة، وليس يكون ممثل لاي مكون، ويكون رجل ذات مهنية ونزاهة ويعمل على تقديم الخدمات والاعمار لمحافظة نينوى”.

ونفت قيادة شرطة محافظة نينوى، في 21 من نيسان 2019، انباء اعتقال المحافظ السابق نوفل العاگوب.

واصدرت القيادة تنويها ذكرت فيه، “لاصحة لما تناقتله بعض وسآئل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي حول خبر إلقآء القبض على المحافظ السابق نوفل العاگوب ونود إعلامكم بأن هذا الخبر عار عن الصحة”.

ووردت معلومات في وقت سابق عن اعتقال العاكوب في اربيل عاصمة اقليم كوردستان.

وأصدرت محكمة عراقية أمرا باعتقال محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب بتهم الفساد.

وقال قاض بمحكمة الموصل إن المذكرة شملت أيضا اعتقال بعض المسؤولين المحليين، بعدما خلص تحقيق قضائي إلى أنهم تواطؤوا مع المحافظ السابق في إساءة استخدام السلطة وارتكبوا انتهاكات مالية.



زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الديمقراطي يرد على النجيفي ويحدد شروط دعم بارزاني لمحافظ نينوى الجديد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات