فطارك إسلامى.. شراب الأرز على الإفطار وطاجن اللحم المفروم طعام الصائمين فى مالى

مانكيش نت
فطارك إسلامى.. شراب الأرز على الإفطار وطاجن اللحم المفروم طعام الصائمين فى مالى

فطارك إسلامى.. شراب الأرز على الإفطار وطاجن اللحم المفروم طعام الصائمين فى مالى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فطارك إسلامى.. شراب الأرز على الإفطار وطاجن اللحم المفروم طعام الصائمين فى مالى

يقدم “اليوم السابع” على مدار 30 يوما مائدة يومية من كل مطبخ فى دول الخليج والوطن العربى التى تزين سفرة رمضان وفوائدها لصحتك.

 

الوجبات التى اعتاد المسلمون فى مالى على تناولها فى الأيام العادية هى نفس الوجبات التى يتناولونها فى رمضان، إلا أن الصائمين فى وقت الإفطار يشربون شراب الأرز باللبن لكنه من الدقيق، الذى لا يجعل الصائم لا يجوع كثيرًا.

 

وعن أهم المأكولات، يعتبر الأرز واللحم المشوى واللبن والشعير والأسماك، بالإضافة إلى “كينكيليبيا” أحد أطباق العصيدة، وهو عبارة عن حبوب مقشرة وعشب ينصح به للصائمين، إضافة إلى التمور. 



طاجن اللحم المفروم 

يتكون من اللحم المفروم المتبل بالكارى والتوابل الحارة، بالإضافة للأعشاب والفواكه المجففة، وخليط من البيض والحليب، ويتم طهى طاجن اللحم المفروم بالفرن حتى يصبح لونه دهبى، ويقدم مع الأرز الأبيض.

 

عادة ما يتم تقديم طاجن اللحم المفروم فى العزائم العائلية والحفلات وكثيرا فى رمضان. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فطارك إسلامى.. شراب الأرز على الإفطار وطاجن اللحم المفروم طعام الصائمين فى مالى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات