الكويت تدين بشدة التفجيرين الإرهابيين فى تونس

مانكيش نت
الكويت تدين بشدة التفجيرين الإرهابيين فى تونس

الكويت تدين بشدة التفجيرين الإرهابيين فى تونس
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الكويت تدين بشدة التفجيرين الإرهابيين فى تونس

استنكرت الكويت، بشدة، التفجيرين الإرهابيين الذين وقعا بوسط تونس، وأسفرا عن مقتل وسقوط عدد من الضحايا والمصابين.

جاء ذلك خلال برقية عزاء بعث بها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى، عبر خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا هذا العمل الإرهابى الشنيع، الذى استهدف أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة الأمن والاستقرار فى تونس.

وأكد أمير الكويت تأييد بلاده لكافة ما تتخذ تونس من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها، مشددا على موقف الكويت الرافض للإرهاب بكافة أشكاله، سائلا المولى – تعالى – أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء.

كما بعث ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتى عزاء مماثلتين إلى الرئيس التونسى.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الكويت تدين بشدة التفجيرين الإرهابيين فى تونس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات