لو جلدك جلد وزة.. وصفات طبيعية للتخلص منها بسهولة

مانكيش نت
لو جلدك جلد وزة.. وصفات طبيعية للتخلص منها بسهولة

لو جلدك جلد وزة.. وصفات طبيعية للتخلص منها بسهولة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو جلدك جلد وزة.. وصفات طبيعية للتخلص منها بسهولة

تعانى الكثير من الفتيات من مشكلة جلد الوزة، هذا النوع من الجلد يظهر بسبب العديد من العوامل، أبرزها عدم شرب الماء الكافى لترطيب الجلد، بالإضافة إلى عدم التغذية السليمة، وعدم التخلص من شعيرات الجسم القصيرة، ويكثر جلد الوزة فى منطقة الفخذين وتحت الركبة وفوق الكوع من الخلف، مما يسبب للفتيات إزعاجا وشعوراً بعدم الثقة بالنفس، أثناء إرتدائهن أى من الملابس التى تبرز المنطقة ذات المشكلة، لذا إليك كل ما تريدين معرفته عن التخلص من جلد الوزة، على حسب ما ذكر على موقع “بولد سكاى“.

 

سكراب السكر والعسل: – احضرى ملعقتين من السكر، مع ملعقة من العسل وزيت الزيتون، اخلطى المكونات جيداً، ثم دلكى المنطقة المرادة فى حركات دائرية، لمدة 5 دقائق. – قومى بتقرار هذه العملية حوالى ثلاث مرات أسبوعيًا، وسوف تلاحظين الفرق بعد أول شهر.

 

الليف المغربى: – احضرى “الليف المغربى” من العطار، ودلكى به جسمك أثناء الاستحمام فى حركات دائرية على المنطقة المرادة. – فالليف المغربى هو عبارة عن قفازات خشنة جدًا لصنفرة الجسم، تساعدك على التخلص من المشكلة بشكل كبير، من دون الإضطرار للجوء إلى أى من المستحضرات التجميلية.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو جلدك جلد وزة.. وصفات طبيعية للتخلص منها بسهولة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شكرا لك لقراءة الموضوع - مانكيش نت

تعليقات