تجنب الكافيين وماتلبسش ضيق.. 5 نصائح للتخلص من التوتر عند التقدم لوظيفة

تجنب الكافيين وماتلبسش ضيق.. 5 نصائح للتخلص من التوتر عند التقدم لوظيفة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تجنب الكافيين وماتلبسش ضيق.. 5 نصائح للتخلص من التوتر عند التقدم لوظيفة

يشعر الموظف عند التقدم لوظيفة جديدة، بالقلق والتوتر الذى يجعله يتلعثم عند الإجابة على الأسئلة، مما يتسبب فى رفضه من الوظيفة، التى طالما حلم بالإلتحاق بها، وللتخلص من هذه المشكلة، يجب على الموظف إتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع “verywellmind“. نصائح للتخلص من القلق عند التقدم لوظيفة:

التقدم لوظيفة

-يجب على الموظف أن يمارس تمارين رياضية، ويحصل على قسط كافى من النوم، ويتجنب الكافيين قبل مقابلة التوظيف، حتى لا يشعر بالتوتر عند المقابلة. -ينصح بالجلوس فى مكان هادىء وتأمل مستقبله المشرق فى الشركة المتقدم لها، حتى يشعر بالثقة بالنفس، ويستطيع الإجابة على الأسئلة. -التخلص من جميع الأشياء التى قد تتسبب فى الشعور بالتوتر، مثل إرتداء الملابس الضيقة، ورابطة العنق غير مريحة، أو الوصول للمقابلة فى وقت متأخر.

التقدم لوظيفة

– توقف عن التفكير فى الأشياء السلبية مثل رفضك من الوظيفة أو أن أسئلة المقابلة صعبة، وينصح بالإستفسار عن المزيد من المعلومات عن الوظيفة الجديدة، والأسئلة المتوقعة، مما يساعد على الشعور بالهدوء ويقلل من التوتر. -ينصح بأخذ وقت للرد على الأسئلة حتى يستطيع الموظف الرد بالإجابات المنطقية، مع التظاهر بالثقة بالنفس .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تجنب الكافيين وماتلبسش ضيق.. 5 نصائح للتخلص من التوتر عند التقدم لوظيفة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

تعليقات