استبعاد اجتماع رئيس وزراء اليابان مع رئيس كوريا الجنوبية فى الأمم المتحدة

استبعاد اجتماع رئيس وزراء اليابان مع رئيس كوريا الجنوبية فى الأمم المتحدة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر استبعاد اجتماع رئيس وزراء اليابان مع رئيس كوريا الجنوبية فى الأمم المتحدة

قالت صحيفة سانكى اليومية اليابانية، إن من غير المحتمل أن يلتقى رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى مع الرئيس الكورى الجنوبى مون جيه-إن، خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، فى سبتمبر المقبل، فى أحدث إشارة إلى تدهور العلاقات بين البلدين الحليفين للولايات المتحدة.

وأضافت الصحيفة أن آبى، لن يجرى محادثات مع مون، ما لم تتخذ سول خطوات بناءة بشأن قضية عمال السخرة خلال الحرب العالمية الثانية وقضايا أخرى.

وشددت اليابان القيود على تصدير بعض من المواد التكنولوجية المتطورة إلى كوريا الجنوبية، مشيرة إلى ما وصفته بقصور إدارة قضايا حساسة من جانب جارتها، واعتبرت هذه القيود ردا على أحكام قضائية كورية جنوبية تأمر شركات يابانية بدفع تعويضات لعمال أجبروا على العمل بنظام السخرة وقت الحرب .

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر استبعاد اجتماع رئيس وزراء اليابان مع رئيس كوريا الجنوبية فى الأمم المتحدة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

تعليقات