بخطوات سهلة وبسيطة.. إزاى تتخلصى من صمغ الشجر بشعرك

بخطوات سهلة وبسيطة.. إزاى تتخلصى من صمغ الشجر بشعرك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بخطوات سهلة وبسيطة.. إزاى تتخلصى من صمغ الشجر بشعرك

يمكن أن تتفاجأين أثناء جلوسك بجوار شجرة، بسقوط قطرات من صمغ الشجر على شعرك، والذى يتسبب فى حدوث لزاجة بالشعر قد تؤدى لسقوطه، ولكن يمكن إزالة سمغ الشجر باستخدام شيء زيتي، مثل الزيت النباتي أو المايونيز أو زبدة الفول السودانى، وقد يساعد صابون إزالة الشحوم أيضًا، أو إذا لم يعمل أي شيء آخر، جرب الكحول أو صودا الخبز أو حتى مزيل طلاء الأظافر، عن طريق وضع المنتج على الشعر وتدليكه لإزالة العصارة. ولذلك رصد موقع “wikihow” طريقة إزالة صمغ الشجر من الشعر.

 

اختيار المنتج استخدام المنتجات التي تحتوى على الزيوت . استخدم صابون طبيعى الذى يساعد في إزالة شمع الشجر من الشعر. وضع الكحول على الصمغ العنيد. فرك شعرك باستخدام صودا الخبز إذا لم تذوب السمغ. استخدام مزيل طلاء الأظافر كحل أخير.

 

تطبيق المنتج إضافة المنتج إلى منشفة أو يديك. فرك المنتج في الشعر. تمشيط المنتج في الشعر. تكرار العملية حسب الحاجة. شطف المنتج جيدًا.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بخطوات سهلة وبسيطة.. إزاى تتخلصى من صمغ الشجر بشعرك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

تعليقات