والد الطفلة رفيف: رفعت دعاوى بحق الطبيب الخفر وصحة الديوانية ومستشفى المحافظة

والد الطفلة رفيف: رفعت دعاوى بحق الطبيب الخفر وصحة الديوانية ومستشفى المحافظة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر والد الطفلة رفيف: رفعت دعاوى بحق الطبيب الخفر وصحة الديوانية ومستشفى المحافظة

كشف والد الطفلة رفيف، الأحد، عن رفع دعاوى بحق الطبيب الخفر وصحة الديوانية ومستشفى المحافظة، بسبب تقصيرهم في إنقاذ أبنته من الوفاة.

وقال والد الطفلة في حديث لبرنامج المناورة الذي تبثه السومرية، إن “الطفلة رفيف لم أنقلها إلى محافظة ثانية بسبب حاجتها إلى اوكسجين وسيارة إسعاف وعناية في الطريق”.وأضاف أن “سيارات الإسعاف كانت ممنوعة من الخروج إلا بموافقة الجهة المستقبلة للحالة”، مبيناً أن “طفلته بقيت حوالي أكثر من 3 ساعات في المستشفى قبل وفاتها”.

وأوضح، “رفعت دعوى قضائية بحق الطبيب الخفر، ورفعت دعاوى في منظمة حقوق الإنسان بحق دائرة صحة محافظة الديوانية وعلى المستشفى التي حدثت فيها الوفاة”.

 

وأعلنت وزارة الصحة، أول أمس الجمعة، نتائج التحقيق بشأن حادثة وفاة الطفلة رفيف حيدر، في طوارئ مستشفى محافظة الديوانية العام، نتيجة ابتلاعها “لب جوز” يوم الاربعاء (24 تموز الجاري)، فيما أكدت أن “مجريات التحقيق أثبتت لدى اللجنة مقصريّة بعض الكوادر الطبية وإدارة المستشفى تجاه التعامل مع الحالة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر والد الطفلة رفيف: رفعت دعاوى بحق الطبيب الخفر وصحة الديوانية ومستشفى المحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

تعليقات