“أمن الجيزة” يعيد باقي المجوهرات”المسروقة” إلى الفنانة شيرين سيف النصر

“أمن الجيزة” يعيد باقي المجوهرات”المسروقة” إلى الفنانة شيرين سيف النصر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر “أمن الجيزة” يعيد باقي المجوهرات”المسروقة” إلى الفنانة شيرين سيف النصر

الجيزة ـ مصر اليوم

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في استعادة باقي مجوهرات الفنانة شيرين سيف النصر بعد إلقاء القبض على صديقتها المتهمة وبحوزتها جزء من المسروقات.

وأرشدت المتهمة أثناء مناقشة رجال الأمن عن مكان بيعها نصف المصوغات المسروقة في محل جواهرجي بمنطقة الجيزة وتوجهت القوة رفقة المتهمة إلى المحل بمواجهتها بالصائغ أقر بشرائه كمية من المصوغات الذهبية منها، وشرحت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن الجواهرجي حسن النية ولم يكن على علم بأن المصوغات متحصلات جريمة سرقة.

واستعادت المباحث المصوغات المسروقة وضمها على الجزء الذي ضبط بحوزة المتهمة وبعرضه على الفنانة شيرين سيف النصر تعرفت عليها وأقرت بأنها المجوهرات المسروقة من شقتها.

أقرأ أيضًا:

ابن محمد شرف يُحيى ذكرى رحيل والده الأولى ويكشف عن نصيحة له لن ينساها

كانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن ملابسات سرقة مجوهرات ذهبية وماسية من شقة الفنانة شيرين سيف النصر حيث تبين أن صديقتها وراء ارتكاب الجريمة وأعاد رجال المباحث جزء من المسروقات.

تلقي اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة إخطارا بإبلاغ الفنانة شيرين سيف النصر باكتشافها سرقة كمية من مصوغاتها الذهبية والماسية، شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.

تبين من المعاينة التي أجراها ضباط المباحث برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة عدم وجود كسر أو آثار عنف بنوافذ الشقة ما يؤكد مشروعية الدخول نجحت التحريات من خلال فحص المترددين على الشقة في التوصل إلى هوية المتهمة والتي تبين أنها صديقة الفنانة وتتردد علي شقتها و استغلت تواجدها بشقتها واستولت علي المجوهرات من غرفة نومها.

ألقت قوة أمنية القبض على المتهمة التي أرشدت عن جزء من المسروقات تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

وقد يهمك أيضًا:

طبيب فاروق الفيشاوي يكشف أسرار آخر 24 ساعة في حياته

دينا الشربينى تثير استياء جمهورها بملابسها العارية

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر “أمن الجيزة” يعيد باقي المجوهرات”المسروقة” إلى الفنانة شيرين سيف النصر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

تعليقات