السعودية والإمارات تحذران رعاياهما من إعصار “دوريان” الأمريكى

السعودية والإمارات تحذران رعاياهما من إعصار “دوريان” الأمريكى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السعودية والإمارات تحذران رعاياهما من إعصار “دوريان” الأمريكى

 

أصدرت سفارتا السعودية والإمارات لدى الولايات المتحدة، كل على حدا، بيانا حذرتا فيه مواطنيهما المغتربين في ولاية فلوريدا، من وصول إعصار “دوريان” إلى الساحل الشرقي لأمريكا ، حسبما نشرت وكالة روسيا اليوم للانباء .

 

ونشرت سفارة الإمارات في مجموعة تغريدات على “تويتر”، بيانا حذرت فيه من “حصار الأيام السبعة”، وقالت “تنبيه لمواطني دولة الامارات العربية المتحدة المتواجدين في ولاية فلوريدا، سنقوم بإجلاء جميع المواطنين الإماراتيين قبل وصول إعصار دوريان، الذي سيضرب ولاية فلوريدا الاثنين المقبل”.

 

من جهتها، نشرت سفارة السعودية لدى الولايات المتحدة تغريدة على “تويتر” حذرت فيها المواطنين السعوديين من الإعصار.

 

وجاء في التحذير،” بناء على ما صدر من الجهات الرسمية لولاية فلوريدا عن احتمال تعرض الولاية للعاصفة الاستوائية (دوريان) نهاية الاسبوع، فإن القنصلية تأمل من المواطنين المتواجدين في تلك المناطق اتخاذ الحيطة والحذر واتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات المحلية ومتابعة وسائل الإعلام عن حالة الطقس”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السعودية والإمارات تحذران رعاياهما من إعصار “دوريان” الأمريكى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

السعودية والإمارات تحذران رعاياهما من إعصار “دوريان” الأمريكى رابط الموضوع الاصلي

تعليقات