مسئولة أوروبية تزور أحد أكثر المناطق تضررا من السيول في الخرطوم

مسئولة أوروبية تزور أحد أكثر المناطق تضررا من السيول في الخرطوم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مسئولة أوروبية تزور أحد أكثر المناطق تضررا من السيول في الخرطوم

الخرطوم- أ ش أ:

زارت نائبة سفير الاتحاد الأوروبي في السودان نادية ليختنبرغر منطقة “ود رملي”، في الخرطوم، التي تأثرت بشدة بالفيضانات.

وقالت بعثة الاتحاد الأوروبي في الخرطوم – في بيان مساء السبت​- إن المفوضية الأوروبية للمساعدة الإنسانية تدعم مختلف البرامج الجارية في السودان لمواجهة حالات الطوارئ.

وأشارت إلى أن الفيضانات أضرت 32 ألف شخص في “ود رملي”، واضطرتهم لمغادرة المنطقة، موضحة أن 5 آلاف منهم “يعيشون الآن في معسكر قريب في ظروف صعبة للغاية”.

وتعد “ود رملي” أحد أمثر المناطق تضررا من السيول والفيضانات في الخرطوم.

وأوضحت أن حوالي 3000 أسرة في جنوب دارفور، على وشك الحصول على مأوى بتمويل من المفوضية الأوروبية للمساعدة الإنسانية، من خلال منظمة الهجرة الدولية.

ولفت البيان إلى أنه منذ عام 2011، خصص الاتحاد الأوروبي أكثر من 463 مليون يورو كمساعدة لإنقاذ الأرواح في السودان المتضررين من النزاع والكوارث الطبيعية، وانعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مسئولة أوروبية تزور أحد أكثر المناطق تضررا من السيول في الخرطوم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

مسئولة أوروبية تزور أحد أكثر المناطق تضررا من السيول في الخرطوم رابط الموضوع الاصلي

تعليقات