فانيسا حققت حلمها.. تركت وظيفتها فى "كول سنتر" لتنقذ الحيوانات الصغيرة

فانيسا حققت حلمها.. تركت وظيفتها فى "كول سنتر" لتنقذ الحيوانات الصغيرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فانيسا حققت حلمها.. تركت وظيفتها فى "كول سنتر" لتنقذ الحيوانات الصغيرة

حققت فانيسا ليزانو حلمها، بترك وظيفتها، إذ كانت تعمل فى مركز اتصال، وخدمة العملاء “كول سنتر”، وبدأت فى الاهتمام ورعاية القرود الصغيرة، وحثت المرأة الآخرين على ترك وظائفهم، إذ كرهوا عملهم الحالى، والقيام بالقفزة على حد قولها. نشأت فانيسا ليزانو في ليمون، كوستاريكا، حيث أسس والداها بيرنال ومارييلوس مركز إنقاذ الحيوان في كوستاريكا (CRARC)، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.       

فانيسا تنقذ الحيوانات
 
فانيسا

بعد الانتقال إلى عاصمة كوستاريكا، سان خوسيه مع زوجها وابنها، قضت فانيسا وقتًا في العمل في مركز اتصال للتعامل مع شكاوى العملاء. ومع ذلك، فقد وجدت أن الوظيفة “فظيعة” ووقعت في اكتئاب عميق، و قررت في النهاية نقل مركز إنقاذ الحيوان، من ليمون إلى سان خوسيه لمواصلة العمل الذي بدأه والداها.

فانيسا ليزانو
 
فانيسا مع قرد

وأكدت فانيسا، أنها تشجع الناس على الانغماس وممارسة المهنة التى هم شغوفون بها، وترك الوظيفة الروتينية، وقالت :” اقفز، افعلها بسرعة، ضع خطة وابدأ التحرك، لأنك تعيش مرة واحدة فقط”.

مركز انقاذ الحيوانات

وتابعت “إنه لأمر محزن لأنني أعتقد أنه في بعض الأحيان يعلق الناس في موقف ويشعرون أنهم محاصرون، أحاول تذكير الناس بأن لديك دائمًا خيارات”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فانيسا حققت حلمها.. تركت وظيفتها فى "كول سنتر" لتنقذ الحيوانات الصغيرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

فانيسا حققت حلمها.. تركت وظيفتها فى "كول سنتر" لتنقذ الحيوانات الصغيرة رابط الموضوع الاصلي

تعليقات