اعرف كيف سيساهم "أرتشى" نجل ميجان وهارى فى رحلتهما إلى جنوب إفريقيا

اعرف كيف سيساهم "أرتشى" نجل ميجان وهارى فى رحلتهما إلى جنوب إفريقيا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اعرف كيف سيساهم "أرتشى" نجل ميجان وهارى فى رحلتهما إلى جنوب إفريقيا

تخطط ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لأخذ كتب التلوين والأقلام وملابس الأطفال، الخاصة بطفلها أرشي إلى أطفال جنوب إفريقيا في جولة العائلة المالكة. ويبدأ دوق ودوقة ساسكس جولتهما الرسمية هذا الأسبوع وتهدف ميجان إلى التركيز على مساعدة النساء والفتيات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ميجان ماركل والأمير هارى وارتشى

وستشكل الرحلة أول جولة خارجية تقوم بها العائلة الملكية، برفقة نجلهما أرتشى، في رحلة تحمل اسم “رحلة شخصية حقًا” عبر كيب تاون وجوهانسبرج. في حين أن الأمير هاري سوف يسير على خطى والدته، الأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز من خلال التركيز على الألغام الأرضية والتوعية بفيروس نقص المناعة البشرية، ستكرس ميجان وقتها لضمان تعليم المرأة وسلامتها.

ميجان وهارى

ستكون المشاركة الأولى في الجولة في بلدة حيث سيزور الزوجان صغار السن المحرومين ويمنحن الفتيات الفرصة لتلقي دروس الدفاع عن النفس.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اعرف كيف سيساهم "أرتشى" نجل ميجان وهارى فى رحلتهما إلى جنوب إفريقيا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

اعرف كيف سيساهم "أرتشى" نجل ميجان وهارى فى رحلتهما إلى جنوب إفريقيا رابط الموضوع الاصلي

تعليقات