القتلى الأربعة في حادث تحطم حافلة بولاية يوتا الأمريكية يحملون الجنسية الصينية

القتلى الأربعة في حادث تحطم حافلة بولاية يوتا الأمريكية يحملون الجنسية الصينية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر القتلى الأربعة في حادث تحطم حافلة بولاية يوتا الأمريكية يحملون الجنسية الصينية

واشنطن- د ب أ:

أعلنت دورية شرطة ولاية يوتا الأمريكية مساء السبت أنه تم تحديد هوية أربعة اشخاص قتلوا في حادث تحطم حافلة سياحية بالولاية بأنهم من الجنسية الصينية.

وذكرت دورية شرطة طريق يوتا السريع في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” أن ثلاث نساء ورجل واحد من شنغهاي قتلوا في الحادث الذي وقع يوم الجمعة بالقرب من حديقة برايس كانيون الوطنية، وهي مقصد سياحي شهير. وأن الضحايا الأربع كانوا في الستينيات من العمر.

وقالت مؤسسة انترماونتن للرعاية الصحية إن عددا آخر أصيب بجروح، حيث لا يزال 12 شخصا يخضعون للعلاج في مستشفى، خمسة منهم في حالة حرجة.

ولم يتم حتى الأن معرفة سبب الحادث. من المقرر أن يعقد المجلس الوطني لسلامة النقل مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد بشأن التحقيق الجاري.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر القتلى الأربعة في حادث تحطم حافلة بولاية يوتا الأمريكية يحملون الجنسية الصينية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

القتلى الأربعة في حادث تحطم حافلة بولاية يوتا الأمريكية يحملون الجنسية الصينية رابط الموضوع الاصلي

تعليقات